منزل الكاتب والناقد الكبير جبرا إبراهيم جبرا عند تعرضه للاضرار جراء تفجير إرهابي قريب منه

صور لمنزل الكاتب والناقد الكبير جبرا إبراهيم جبرا عند تعرضه للاضرار جراء تفجير إرهابي قريب منه ..
حيث أستهدف مبنى السفارة المصرية في حي المنصور في بغداد بتفجير إرهابي عام 2009 ألا أن الأنتحاري دخل مباشرة الى منزل الكاتب المجاور لمبنى السفارة ، وفجر السيارة هناك وتعرض الى إضرار كبيرة وضياع للارث الثقافي المهم الذي كان في المنزل حين ذاك والذي مايزال مصيره مجهولا .
يذكر انه كان من المؤمل أن يتم تحويل منزل الكاتب إلى متحف، إلا أنه تحول إلى أنقاض بعد أن تم نسفه مع كافة اللوحات الفنية والكتب.
وللحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _026

للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _024 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _023 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _021 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _020 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _031 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _008 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _010 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _012 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _016 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _018 للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _029

للحصول على الصورة الاصلية يرجى الاتصال بالموسوعة _027 جبرا إبراهيم جبرا كان قد ولد عام 1920 توفي عام 1994 هو مؤلف ورسام، وناقد تشكيلي، فلسطيني ، ولد في بيت لحم في عهد الانتداب البريطاني، استقر في العراق بعد حرب 1948. انتج نحو 70 من الروايات والكتب المؤلفة والمترجمه المادية، وقد ترجم عمله إلى أكثر من اثنتي عشرة لغة. وكلمة جبرا آرامية الاصل تعني القوة والشدة.

image_pdfimage_print

Facebook Comments

POST A COMMENT.